"مفيش دخان من غير نار".. أبرز شائعات إنفصال وزواج النجوم فى 2018‎

"مفيش دخان من غير نار".. مثل شعبى قديم، ولكن أثبتت الأحداث صحته إلى مدى كبير، خاصة بعد أن طاردت الشائعات العديد من نجوم الفن وكشفت الأيام حقيقتها . ويعرض "وشوشة" فى هذا التقرير أبرز شائعات الزواج والطلاق التى تعرض لها النجوم وتحولت إلى حقيقة.

انفصال غادة عادل ومجدى الهوارى

انتشرت  العديد من الشائعات حول طلاق الفنانة غادة عادل وزوجها المخرج مجدى الهوارى بعد زواج استمر 20 عاماً وأنجبا خمسة أولاد، بعد مشادات حادة فى الكواليس وأمام العاملين أثناء تصويرها لبرنامجها "تع اشرب شاى" والذى يخرجه مجدى الهوارى، الا انهم استمروا بالنفى وظهرا سوياَ في عدد من المناسبات الاجتماعية والفنية وكان آخرهم مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ومهرجان الجونة السينمائي.

ولكن لم تمضى شهوراً قليلة حتى خرجت غادة عن صمتها لتعلن فى تصريحت صحفية صحة طلاقها من زوجها المخرج مجدي الهوارى.

انفصال ياسمين عبد العزيز ورجل الأعمال محمد حلاوة

لم تكن غادة عادل وحدها التى طاردتها شائعة الانفصال عن زوجها، فقد لاحقت الفنانة ياسمين عبد العزيز هى الآخرى، من نهاية العام الماضى شائعة انفصالها عن زوجها من رجل الأعمال محمد حلاوة، ولكن نفى الطرفان فى محاولة للصلح والعودة مرة آخرى، الا أن ياسمين اصدرت بياناً تؤكد انفصالها بعد زواج استمر 12 عاماً وأنجبت منه ابنتها ياسمين وسيف الدين.

زواج أحمد فلوكس وهنا شيحة

شهد شهر أكتوبر الماضى جدلاً كبيراً حول زواج الفنان أحمد فلوكس من الفنانة هنا شيحة، ما جعله يشتاط غضباً فى أحد برامج التوك شو، معلناً قيامه بإجراءات قانونية ضد الصحفى الذى قام بنشر خبر زواجهما مشدداً على أن الخبر عارٍ تماماً من الصحة.

وبعدها فوجىء الجمهور بصور تجمعهم أثناء عقد قرانهما فى حفل عائلى.

زواج شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

مع مطلع عام 2018 وبعد ساعات قليلة من حفل نهاية السنة ظهرت أول شائعة زواج لحسام حبيب وشيرين بعدما تواجدهما معا في دبي دون أن تكون له ارتباطات فنية هناك، وبعدها بشهر وبنفس المدينة تجدد ظهورهما معاً برفقة شقيق شيرين ومدير أعمالها، عقب مشاركتهما في "دويتو" بأغنية "كل ما أغني" والتي تم تصويرها في إسبانيا.

وأكد والد حسام حبيب هذه الشائعة بعدما كتب عبر حسابه بموقع الفيس بوك تعليقا على صورة تجمعهما "ابني وعروسته"، وهو ما نفاه حسام جملة وتفصيلا، ويبدو أنه راجع والده لحذف الجملة التي أثارت الأزمة، واستبدلها بالفعل بتأكيد أن الأمر كله مجرد "هزار"!!.

من جانهم، نفى الثنائى زواجهما فى أكثر من لقاء تليفزيونى وأن ما يجمعهما هى علاقة صداقة فقط، حتى تم الإعلان رسمياً عن زواجهم فى حفل عائلى.