رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

"العندليب رفض إشهار زواجه من سعاد حسني".. شاهد موجز التصريحات الفنية

موجة من التصريحات والاعترافات الجرئية التى أطلقها نجوم الفن خلال الأسبوع الماضى، من خلال إستضافتهم على شاشات القنوات الفضائية والتي كانت بمثابة حديث الصباح والمساء فى الشارع المصرى، لاسيما أنها شهدت كواليس بالجملة وأراء صادمة نستعرض أخطرها فى التقرير الآتي...

نجل عماد حمدي: أبويا كان بيشرب «100 سيجارة» يوميا.. وماخدتش منه غير اسمه
قال نادر حمدي ابن الفنان الراحل عماد حمدي، إنه لم يستفد من والده وشهرته سوى بالاسم فقط، مؤكدًا أن الفنانة القديرة شادية وقفت بجانبه أكثر من أي شخص آخر.

وأضاف حمدي، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد شوبير، في برنامج «الراجل ده أبويا»، المذاع على قناة «صدى البلد»: «والدتي رغم طلاقها من والدي إلا أنها كانت تحبه وكانت تقول لي: أنت بتحب أبوك أكتر مني، ويجب أن تعذره لأنك لا تعرف ظروفه»، موضحًا: «لولاها كان من الممكن أن أكون مثل أطفال الشوارع، ولكنها حرصت على تعليمي في أحسن المدارس، وأفضل شيء حصلت عليه من والدي ويكفيني هذا الشيء هو الدعاء». 

واشتكى من أحوال والده في نهاية عمره: «ظل يشرب 100 سجارة في اليوم إلى أن توفى، ومعاشه كان 60 جنيهًا يأخذهم من نقابة الممثلين بالإضافة إلى 90 جنيهًا منحتهم الدولة لكل فنان بقرار من السادات».

محمد رمضان: "أنا لا زعيم ولا أسطورة"
يبدو أن الفنان محمد رمضان، أراد خلط الخيال بالواقع، في مسلسله الإذاعي الجديد "لا سحر ولا شعوذة"، عندما قال في الحلقة "الثالثة": "أنا لا زعيم ولا أسطورة ولا الحاجات دي.. أنا راجل عادي بحب البلد دي".

ومن المعروف أن رمضان أصبح يلقب بـ"الأسطورة"، عقب نجاح مسلسل "الأسطورة" في شهر رمضان قبل الماضي.
وأكد رمضان خلال الحلقة، التي حملت عنوان "الجامعة"، أنه لا يريد أن يكون شابًا ثوريًا أو زعيمًا، ولكنه يريد أن يصبح معيدًا في الجامعة، وسوف يقوم بتعليم الطلبة حضارة مصر الحقيقية.

وتورط النجم الشاب في نهاية الحلقة، بالمشاركة في تظاهرة داخل الجامعة، بعدما قام الطلبة بحمله واعتباره رمزًا ثوريًا.

مفيد فوزي: «العندليب رفض إشهار زواجه من سعاد حسني»
قال الإعلامي مفيد فوزي، إن الفنان عبدالحليم حافظ قطع علاقاته بالفنانة سعاد حسني عندما طلبت منه إشهار الزواج منها.

وأضاف فوزي خلال حواره بالبرنامج الإذاعي "مع شوبير"، المذاع على إذاعة "الشباب والرياضة": "عبد الحليم رفض ذلك وقالها فني أهم". 

وتابع: "سعاد حسني عندما سمعت بليغ حمدي يردد أغنية "أغلى من الحب ما فيش"، طلبت منه الحصول على هذه الأغنية فطلب منها 500 جنيه، فلم تستطع دفع إلا 450 جنيها فقط، ورغم ذلك لم تقم بغنائها".