رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

سامو زين وشبيه وحنان مطاوع.. الناجون من الموت فى أبريل

نجا ثلاثة من مشاهير الفن والطرب من الموت خلال شهر أبريل بعدما تعرضوا لحوادث عنيفة كادت تكتب نهاية أليمة لحياتهم لولا العناية الالهية ونرصد فى السطور التالية كواليس هذه الحوادث ..

حنان مطاوع 

تعرضت الفنانة حنان مطاوع لحادث سير أمس الخميس بعد اصطدام سيارتها بسيارة مقطورة تسير بشكل عكسى، ولكنها نجت منها دون التعرض لأى إصابات، لكن حالتها النفسية تأثرت بهذا الحادث بدرجة كبيرة.

 بدوره قام المخرج رؤوف عبد العزيز بإلغاء تصوير مشاهد اليوم من مسلسل "طاقة نور" الذي تشارك في بطولته حنان حرصًا على سلامتها رغم أنه قد يؤدي لخسائر إنتاجية، لكن الأمر تطلب ذلك خاصة أن مشاهد اليوم كانت "أكشن" ومقررًا تصويرها في التجمع الخامس.
 من جانبها، توجهت حنان بالشكر للمخرج رؤوف عبد العزيز حيث كتبت عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك": "ألف حمد وشكر لك يارب اتكتب لي عمر جديد بعد حادث أمس، طلعونا من تحت مقطورة بسبب أن سائق المقطورة ماشي عكسي". 
وتابعت: "شكر خاص للمخرج الصديق رؤوف عبد العزيز لإصراره على فركشة النهارده هو وطاقم الإنتاج برغم وجود الجميع بمكان التصوير.. 1000 حمد لك يارب قدر الله وما شاء فعل".

سامو زين

أعلن الفنان سامو زين عن نجاته من حادث أثناء تصوير مسلسله "طعم الدنيا"، موجها الشكر إلى المخرج عبد العزيز حشاد لسرعة إنقاذه.

 وكتب سامو زين عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "الحمد لله رب العالمين شكرا أصدقائى لسؤالكم عنى أنا بخير الحمد لله وأشكر صديقى المخرج عبد العزيز حشاد لإسعافه لى بعد الحادثة فى التصوير وأشكر جميع العاملين بالتصوير لحبكم".

أحمد شيبه

كشف الفنان الشعبي أحمد شيبة أنه نجا من الموت بعدحادث سيرتعرض له بسيارته وذلك في ساعات الصباح الأولى من يوم الجمعة 21 أبريل 
أحمد شيبة طمأنجمهوره على صحته حيث اشار الى ان رغم قوة الحادث وتهشم سيارته، إلا أنه لم يصب بأي أذى في جسده.
ونشر شيبة صورة لسيارته بعد الحادث، عبر حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي وعلق عليها بالتالي:
"الحمدلله ربنا أنقذني من حادث على الطريق أشكرك وأحمد فضلك يا رب واسترها معانا يا كريم".
وتابع شيبة:" الحمد لله وقدر الله ماشاء فعل وبحب أطمن جمهوري أنا بخير الحمد لله".