رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

نص ما قاله "سيد رجب" عن دوره بفيلم "القرد بيتكلم"

عبر الفنان "سيد رجب" عن مدى سعادتة بدوره في فيلم "القرد بيتكلم"، وأكد أن شخصيته حقيقة لأنها تمثل الواقع، وتعبر عن الفساد، واستغلال السلطة في تسهيل المصالح الشخصية. 

وأوضح "سيد"، أنه لم يحضر كثيرًا للشخصية، لأنه من عشاق الكاميرا، فمنذ أن عرض عليه الدور، وافق فورًا، وحضره في ذهنه، من حيث، طريقة الكلام، والملابس، وتعبيرات الوجة. 

ويظهر "رجب"، بدور عميد الشرطة الفاسد، الذي يستغل سلطته في سرقة الناس، واللعب بالقوانين للوصول لغايته الشخصية، وأشار "سيد"، إلي أن كواليس العمل كانت لطيفة ومرحة، وكان فريق العمل متعاونًا لخروج العمل بشكل راقي ومحترم، لافتًا أن الفيلم به الكثير من الألغاز والإثارة لجذب الجمهور. 

واختتم "رجب" تصريحاته بأنه تم التعاقد معه على فيلم سينمائي جديد في مرحلة التجهيزات النهائية، واختيار باقي فريق العمل، ومن المقرر بدء التصوير خلال الشهر المقبل، مضيفًا أنه تعاقد أيضًا على 3 مسلسلات جديدة، ليخوض بهم السباق الرمضاني المقبل، وهم: "واحة الغروب" مع النجم خالد النبوي ومنة شلبي وسيناريو مريم نعوم وإخراج كاملة أبو زكري، ومسلسل "رمضان كريم" والمرشح لبطولته حسن حسني، وآيتن عامر، ونجلاء بدر، وتأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز، كما وافق أيضًا على المشاركة في مسلسل "الطوفان"، بطولة عبير صبري، وأحمد زاهر، ومحمود عبد المغني، ورامي وحيد، وسيناريو وائل حمدي، وإخراج خيري بشارة.