رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بسبب رقصها الساخن.. روبي تركب "عجلة التريند"

روبي
روبي

تصدرت الفنانة روبي المركز الثاني في أعلى معدل بحث على موقع "جوجل" الشهير اليوم الجمعة، وكانت بالأمس متصدرة الترند الأول على موقع التدوينات القصيرة X  “تويتر سابقا” قبل 24 ساعة من إصدارها كليبها الجديد “الليلة حلوة” على قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

وجاء هذا الاهتمام الكبير من قبل الجمهور بسبب الرقص المبهج الذي قدمته روبي بالكليب، كما تفاعل عدد كبير من الجمهور مع كليب روبي وأشاد البعض بالإطلالات المميزة التي ظهرت بها في الكليب الجديد وشبهها البعض بسعاد حسني الجيل الحالي.

ونرصد خلال السطور التالية أبرز المواقف التي تصدرت بها روبي "التريند" بسبب رقصها

رقص بحفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي
أثارت روبي جدلا واسعا بعد ظهورها في وصلة في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي عام 2019، أثناء غنائها «انت عارف ليه»، وتصدرت الرقصة تريند مواقع التواصل الاجتماعي بشكل لافت.

رقص على سفح الأهرامات
تفاعل الآلاف من متابعي السوشيال ميديا مع فيديو نشرته الفنانة روبي الذي كانت ترقص فيه خلال الحفل الذي أحيته عام 2021 تحت سفح أهرامات الجيزة وأحدثت ضجة كبيرة وقتها.

أعمال روبي التي رقصت بها
ترقص روبي في أغانيها وأفلامها ومن أبرز الأعمال التي رقصت فيها وآثارت الجدل كان فيلم الشوق الذي رافقتها في الرقص شقيقتها، وأيضا ضمن الأعمال مسلسل بدون ذكر أسماء، وأيضا كليبات أغاني قدمتها مثل يا الرموش، أبقى قابلني، ليه بيداري كده.
تم نسخ الرابط