رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

31 عاما على رحيل هالة فؤاد الحبيبة الغامضة فى حياة أحمد زكي‎

وشوشة

خيم الحزن على الوسط الفني بأكمله والجمهور منذ 31 عام، وذلك بعدما أّعلن عن وفاة ملاك السينما والدراما الفنانة هالة فؤاد التي رحلت عن عالمنا 10 مايو من عام 1993.
واتصفت هالة فؤاد بالهدوء والاحترام وهو ما ظهر على ملامح وجهها البريئة، لكن هذا الهدوء لم يتماشى مع "عصبية" أحمد زكي، الذي لم يحب في حياته إلا امرأة واحدة، ولم يعشق في حياته إلا امرأة واحدة، وهي هالة فؤاد.

هالة فؤاد الحبيبة الغامضة في حياة أحمد زكي
كانت هالة فؤاد الحبيبة الغامضة في حياة أحمد زكي، نظرا لحبه الشديد لها وعشقه وولعه بها، لكنه يصر على الفراق والابتعاد عنها، فقد كانت بالنسبة له أطهر امرأة وزوجة على الأرض، فلم يتزوج مرة أخرى بعد طلاقها، وحتى بعد وفاتها لم يفكر في تجربة الزواج مرة أخرى وكأنه أغلق قلبه عليها.

سر الفراق بين هالة فؤاد وأحمد زكي
أكد المقربين من أحمد زكي أنه كان شديد العصبية، وهو ما أعترف به بنفسه في أحد اللقاءات العصبية، وبالتأكيد هذه العاصفة لم تتكيف في التعامل مع هدوء هالة فؤاد الذي اتصفت به، وأوضح محمد عشوب الماكيير الخاص بهالة فؤاد وصديق الفنان أحمد زكي أن "والدها" المخرج أحمد فؤاد كان السبب الأساسي في الطلاق بسبب تدخله الشديد بينهما فكلما غضبت هالة فؤاد يتشاجر والدها مع أحمد زكي، مما استدعى الانفصال بين الطرفين.

العند رغم العشق
أكد الماكيير محمد عشوب، على ندم أحمد زكي الشديد بعد طلاقه لها قائلا له: "عمري ما هتزوج واحدة زى هالة"، مؤكدا أنه  أجبر على الطلاق فى وقت من العصبية.

وتابع محمد عشوب في أحد اللقاءات التلفزيونية: "تقابلت مع هالة فؤاد ذات يوم وكشفت لي عن تقدم أحد الأشخاص لخطبتها وأنها ما زالت تحب أحمد زكي"، فتوجهت له وطالبته بإعادتها، فكان رد أحمد زكي: "بص يا محمد أنا لا حبيت غير هالة ولا هحب غير هالة، أنما عمري ما هرجع لها تاني غير لما أحمد فؤاد يموت، لأنه هيخرب علينا الحياة مرة تانية".

وشاركت الفنانة الراحلة هالة فؤاد في عدد من الأعمال الهامة، أبرزها حالة الجوهري، المليونيرة الحافية، السادة الرجال، عاصفة من الدموع، وفيلم الحدق يفهم الذي عملت فيه مع والدها المخرج احمد فؤاد، وقدمت فيه عدد من الرقصات والأغنيات بصوتها.  
تم نسخ الرابط