رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أنغام تحيي حفلًا غنائيًا بـ"ليلة عمر" في الكويت

أنغام
أنغام

تستعد النجمة أنغام، لإحياء حفل غنائي في الكويت بمصاحبة الفنان آدم فى ليلة طربية متميزة، وذلك ضمن فعاليات مهرجان ليلة عمر، خلال الأيام القليلة المقبلة.

ومن المتوقع أن تقدم أنغام خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغنياتها التي تحظى بشعبية كبيرة لدى جمهورها في الوطن العربي.

ويأتي هذا الحفل ضمن سلسلة الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول، ويعد مناسبة استثنائية لمحبي الفن والموسيقى للاستمتاع بأداء أنغام الرائع وصوتها الجميل الذي يأسر القلوب.

من جانبها، أعلنت أنغام عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام عن تفاصيل الحفل المقام بدولة الكويت وتقديم حفل غنائي مميز أمام جمهورها الوفي في البلاد، معبرة عن شكرها وامتنانها لمحبيها الذين يدعمونها ويحضرون حفلاتها بشغف وحماس كبيرين.

من المتوقع أن يحضر الحفل عدد كبير من عشاق ومحبي أنغام في الكويت، حيث ينتظرون بفارغ الصبر الفرصة للاستماع إلى أجمل أغانيها والاستمتاع بأداءها الرائع على المسرح.

ستكون هذه الليلة الغنائية فرصة رائعة لعشاق الفن للاستمتاع بأداء أنغام الاستثنائي والاحتفاء بإبداعاتها الموسيقية التي تجذب الجماهير الكبيرة من محبيها في كل مكان.

يذكر أن آخر أعمال النجمة أنغام، هي أغنية "خليني شوية"، التي طرحتها على موقع الفيديوهات الشهير  "يوتيوب" ومنصات الموسيقى المختلفة، والأغنية من كلمات أمير طعيمة ومن ألحان وتوزيع خالد عز.

تم نسخ الرابط