رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

"الأقدار تؤخذ من الأفواه".. نجوم تنبأوا بوفاتهم وطلاقهم‎

وشوشة

"البلاءُ موكَّلٌ بالمنطق".. فغالبا حينما يتحدث الإنسان بشئ سئ ويصدقه يحدث له، فالأقدار أحيانا تؤخذ من الأفواه، وهذا ما لاحظناه في الفترة الأخيرة يحدث مع الفنانين، وكان آخرهم مؤدي المهرجانات الذي تنبأ بحبسه حينما أعلن عن طرح أغنية "إحنا صيع منحرفين"، قبل ساعات من حبسه بعد دهس شاب على الطريق الدائري وقتله بالخطأ، وتقول كلمات الأغنية "إحنا صيع منحرفين وبنعامل مساجين طول ما صاصا موجود يبقى كده الدنيا هتخرب.. أنا حقي مش بسيبه عمري ما اطلع بخربوش أيوه أنا بجرح أي وشوش".

وكان قد قدم عصام صاصا منذ فترة أغنية "مسجون" وتقول كلمات الأغنية "مسجون أنا مش متخيل إني أكون يابا جمب كام عيل، هردم اللي هيجي قصادي فوقو يا مساجين، موقعي موجود علي الخريطة مسجون بين الأخصام، زنزانة اسمعي خليكي سمعانة كل المخاليق ظلمانة، اليوم بيعدي بسنة شوف كام سنة قضيتهم هنا، مين زرني وأنا ف المطحنة أو يوم افتكر الخير، ولا واحد الكل اتحول جاحد، الناس كانت تلجه وساحت، أما إنتي اللي حبسانه بجد حرراام".

ونرصد خلال السطور التالية أبرز الفنانين الذي تشابه قدرهم مع أقوالهم وأفعالهم:

جورج الراسي.. المطرب الذي تنبأ بوفاته
قدم المطرب جورج الراسي أغنية "إنت الحب" قبل سنوات من وفاته وصورها بطريقة الفيديو كليب، ليحذر الشباب من خطر القيادة المسرعة، لكنه لم يكن يعرف أنه يتنبأ بطريقة وفاته.
ويبدأ الفيديو كليب بتعرض جورج الراسي لحادث سير إذ كان يقود بسرعة عالية فيصطدم بحاجز خرساني، وهي نفس الطريقة التي توفي بها.

طلاق أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز في "ضرب نار"
حدوث الطلاق بين أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز خلال أحداث مسلسل ضرب نار، وهو آخر عمل قدماه سويا وبعدها بعدة أشهر تم الانفصال بينهما.

محمود المليجي الذي مثل مشهد موته
توفي الفنان محمود المليجي أثناء تقديم مشهد تمثيلي وهو يموت، حيث كان يجلس على مائدة لتحضير الدور من خلال تجهيز الماكياج، وطلب أن يشرب قهوة، بدأ المشهد مع عمر الشريف وهو يقول له "الحياة دي غريبة جدًا الواحد ينام ويصحى وينام ويصحى وينام ويشخر"، بعدها قام  محمود المليجي بخفض رأسه كأنه خالد في النوم، واستغرب فريق العمل مما فعله ونظروا له بدهشة لبراعة تجسيده للدور، لكنه كان الواقع وليس التمثيل، فكانت آخر لحظاته في الحياة، ولم يستيقظ من نومه الآخير، ليتحول مشهد التمثيل إلى حقيقة.

أحمد سعد.. اختياراتي مدمرة حياتي
قدم المطرب أحمد سعد الأغنية الشهيرة "اختياراتي مدمرة حياتي"، بأحداث فيلم "مستر إكس" ثم بعدها انفصل عن زوجته، وشارك الفنان أحمد فهمي والفنانة هنا الزاهد معه في الأغنية وظهروا بجانبه أثناء عرضها خلال أحداث الفيلم، والمفارقة أنه كان آخر عمل يجمع بين "فهمي وهنا"، لأن بعده تم الانفصال بينهما أيضا، وكأنهما قررا أن اختياراتهم كان خاطئة.

دلال عبد العزيز ومشهد وفاتها
كان آخر عمل درامي قدمته الفنانة دلال عبدالعزيز كان مسلسل "ملوك الجدعنة"، وكانت تجسد شخصية والدة الفنان عمرو سعد التي توفيت خلال أحداث المسلسل، وصورت مشهد وفاتها بشكل مؤثر جدا وبعدها بعدة أشهر رحلت عن عالمنا.
تم نسخ الرابط