رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

"لعب وحب وانفصال".. علاقات في الوسط الفني أثارت حيرة ودهشة الجمهور ‎

وشوشة

تظل النهايات أخلاق، ويظل الحب والاحترام المتبادل بين الطرفين رغم الانفصال، شهد الوسط الفني العديد من النماذج التي كشفت عن مفهوم الحب والاحترام بعد الطلاق، وأوضحت نماذج أخرى استمرار الحب والعشق بينهما رغم الفراق، فالحب وحده ليس كافيا، فهناك أكبر من العشق، ذلك الذي يسمى "النصيب"، المتحكم في كل شئ الذي يبتعد عن المنطق والعقل، النصيب الذي يجمع بين اثنين من الشرق والغرب، ويفرق بين أثنين يتبادلان العشق.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وكان آخر نموذج في الوسط الفني شهد الحب والعشق بعد الطلاق، هما أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، فظهر "العوضي" ببرنامج "ع المسرح"، قائلا، إن الانفصال عن ياسمين عبدالعزيز كان قضاء وقدر، وأنه مازال حب ياسمين عبدالعزيز يملئ قلبه، مُفرقًا بين نهاية الزواج ونهاية المشاعر، ومؤكدا أن ياسمين عبدالعزيز ستبقى دائمًا الشخص الأكثر أهمية في حياته، ووصفت ياسمين عبد العزيز أثناء وجودها ببرنامج صاحبة السعادة أنها لا تحب أحمد العوضي بل تعشقه وأن الأمر كان خارج عن إرادتهما.

عمر الشريف وفاتن حمامة 

ظل قلب عمر الشريف ينبض إلى النهاية بحب فاتن حمامة حتى إنه مات بعد وفاتها بستة أشهر، وفي أيامه الأخيرة، أصيب بالزهايمر ولم يتذكر شيئًا من دنياه سوى "فاتن"، لم يعد يحفظ سوى اسمها، ولون عينيها، وذلك رغم الافتراق عنها لسنوات طوال، وكان عمر الشريف يؤكد دائما في كل مقابلاته أنه لم يحب في حياته سوى فاتن حمامة، ولم ينسها يومًا ما.

يوسف الشريف وإنجي علاء

انفصل الفنان يوسف الشريف عن الكاتبة إنجي علاء على الرغم من قصة الحب التي شهدها الوسط الفني بأكمله فقد كان يوسف الشريف حريص دائما على تواجد إنجي علاء في جميع أعماله.

وكتبت إنجي علاء على حساباتها الرسمية: "قدر الله وما شاء فعل.. يؤسفنا أن نعلن نحن إنجي علاء ويوسف الشريف أنه قد تم الانفصال الرسمي بيننا"، لكنها شددت على بقاء الود والاحترام، تقديراً لسنوات الزواج بينهما ومن أجل أولادهما أيضاً.

بدوره أعلن يوسف الشريف مؤكدا أنه لم ير منها إلا كل الخير.

فؤاد المهندس وشويكار 

من أشهر العلاقات الزوجية بالوسط الفني علاقة الفنان الراحل فؤاد المهندس والفنانة شويكار، وتم الانفصال بينهما بهدوء لكن ظل كلا منهما يحب الآخر ويحترمه حتى وفاته، ووصف فؤاد المهندس أن شويكار هي حب عمره، وكذلك شويكار التي اعترفت بأن فؤاد المهندس حب العمر وأحلى أيامها.

عمرو دياب وشيرين رضا

انفصل عمرو دياب وشيرين رضا بعد زواج دام ثلاث سنوات وصرح كلا منهما بأن النصيب كان سبب الانفصال، وتجمعهما علاقة صداقة حتى الوقت الحالي، وتحرص شيرين رضا دائما على التواجد فى حفلات الهضبة.

نور الشريف وبوسي 

بعد زواج دام لأكثر من 35 عام، انفصل الفنان نور الشريف عن الفنانة بوسي وهو ما صدم الجميع، بسبب قصة حبهما التي شهدها الجمهور والوسط الفني بأكمله، ولكن رغم الانفصال ظلت الحياة طبيعية بينهما ولم يذكر أي منهما سبب ذلك الانفصال وتم الزواج بينهما مجددا عام 2015 بعدما تعرض نور الشريف لأزمة صحية ووقفت بوسي بجواره ورافقته في رحلات العلاج.

غادة عادل ومجدي الهواري

انفصل الثنائي الفنانة غادة عادل والمخرج مجدي الهواري بعد عشرين عاماً مرت علي زواجهما ورزقهما الله خمسة أبناء وتم الانفصال في هدوء تام، وشهدت علاقتهما بعد الانفصال علاقة أصدقاء مقربين كما أنهما ظهرا ببرنامج سويا يتحدثون عن علاقتهما بكل حب واحترام وعتاب يتخلله محبة، واحتفل المخرج مجدي الهواري مؤخرا بيوم ميلاد طليقته غادة عادل.
تم نسخ الرابط