رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

تأجيل تحضير مسلسل غادة عبدالرازق "نص الشعب اسمه محمد"

غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق

أعُلن منذ فترة عن تعاقد غادة عبدالرازق على تقديم مسلسل جديد بعنوان نص الشعب اسمه محمد، وعلم وشوشة أن العمل في الفترة الحالية تعرض للتأجيل، نظرًا لصعوبة تسويقه خارجيًا وكان من المفترض أن يشارك فيه عصام عمر.

وشاركت غادة في موسم رمضان 2024 من خلال مسلسل صيد العقارب، وشاركها البطولة محمد علاء، رياض الخولي، أحمد ماهر، سيمون، مجدي بدر، أحمد جمال سعيد، محمد علي رزق، كريم محجوب ومن تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي تشويقي، وحققت الحلقات الأولى من العمل رد فعل واسع، ويتحدث المسلسل عن عن قضية اجتماعية تشغل الرأي العام وهي قضية الانتقام والرغبة في الأخذ بالثأر.

وقدمت غادة في موسم رمضان 2023 بمسلسل تلت التلاتة، تأليف هبة الحسيني وإخراج حسن صالح، وشارك في بطولة العمل كل من مي سليم، محمد القس، ليلى زاهر، أحمد مجدي والراحل مصطفى درويش، وعدد آخر من النجوم، وتدور أحداث العمل في إطار درامي تشويقي، حول ثلاث أخوات توأم تعمل كل منهن في مهنة مختلفة، وتتعرض كل منهن لأزمات عديدة.

ومن ناحية أخرى، عُرض مؤخرًا لـ غادة عبدالرازق حكاية تحت الحزام، من مسلسل حدث بالفعل، وظهرت خلالها بشخصية طبيبة نفسية تدخل في صراعات مع نجلها الذي يقدم دوره خالد أنور بسبب رفضها زواجه لتعلقها الشديد به.

وعلى مستوى السينما، تنتظر غادة عرض فيلم تاني تاني، الذي انتهت من تصويره منذ فترة ولكن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي للعرض، ويشاركها البطولة بيومي فؤاد، أحمد آدم ومن تأليف علاء حسني.
تم نسخ الرابط