رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أبرزهم روبي وتامر عاشور وحمادة هلال.. تعرف على خريطة حفلات شم النسيم‎

وشوشة

ساعات قليلة تفصلنا عن حفلات أعياد الربيع، والتي ستبدأ من اليوم وتجمع العديد من النجوم في الوطن العربي، وفي السطور التالية ستتعرف على الخريطة الكاملة للمطربين في حفلات شم النسيم.


ونبدأ مع النجمان حكيم ومحمد عدوية، يستعدان لإحياء حفلاً غنائيًا ضمن ضمن مشروع حفلات ليالي مصر التي أطلقتها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والمقرر إقامتها اليوم في نادى سيتي كلوب فرع شبين الكوم.


كما يستعد سعد الصغير اليوم لإحياء حفلاً غنائيًا في الإسكندرية، ومن المقرر أن  يقدم باقة مُميزة من أشهر أغانيه.

أما روبي وحمادة هلال، والمطربة اللبنانية نيكول سابا، حكيم، هشام عباس، محمود العسيلي، مصطفى حجاج، أبو، وفرقة شارموفرز، كل هؤلاء النجوم ستكون حفلتهم داخل أحد النوادي الرياضية الشهيرة بفروعه المُختلفة وذلك في يوم 9 مايو المقبل احتفالا بعيد الربيع، ويقتصر حضور جميع حفلات وادي دجلة خلال شم النسيم على حضور أعضاء النادي فقط، كذلك غير مسموح بحضور الزائرين.

ويستعد كل من النجم تامر عاشور والمطرب محمود العسيلي، لإحياء حفلا غنائيا ضخما مساء يوم 10 مايو المقبل وذلك داخل إحدى الحدائق الكبرى بمنطقة التجمع الأول بالقاهرة الجديدة.

يحيي المطرب رامي جمال، حفلا غنائيا غدا الإثنين الموافق 29 أبريل بمناسبة الاحتفال بشم النسيم وذلك داخل أحد النوادي الشهيرة بمحافظة الإسكندرية.

نختُم مع  الموسيقار عمر خيرت الذي سيحيى  بمركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي، ضمن حفلات مهرجان ليالي العمر، بالتزامن مع احتفالات أعياد شم النسيم حفلين موسيقيين على مسارح بالكويت، يومي الخميس والجمعة 16 و17 مايو المقبل، وذلك برفقة الأوركسترا الموسيقية وقيادة المايسترو العالمي ناير ناجي.
تم نسخ الرابط