رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

في اليوم العالمي للضحك.. أبرز نجوم الكوميديا في العالم وأفلامهم

وشوشة

يحل 5 مايو 2024، اليوم العالمي للضحك الذي يحتفل به دول الغرب والهند، حيثُ تُقام الإحتفالات بـ  يوم الضحك العالمي سنوياً في هذا التاريخ تحت شعار السلام العالمي عن طريق الضحك، وذلك من خلال الضحك المتواصل لمدة ثلاث دقائق، ولكي تُرسم البسمة على وجوهكم في هذا اليوم المميز سنرصد لكم بالتفاصيل أبرز نجوم الكوميديا في هوليوود وترشيحات للأفلام الكوميدية التي ستضحككم ضحكاً مُبرحاً أثناء مشاهدتها وجاءت على النحو التالي:

1- سيث روجن:
هو ممثل كوميديان كندي يعمل في هوليوود قدم أشهر الأفلام الكوميدية في السينما الأمريكية التي تنجح نجاحاً ساحقاً، مسيرته الكوميدية في السينما والدراما أكثر من 121 عمل فني، ومن أفضل أفلامه الكوميدية التي بإمكانكم مشاهدتها Knocked Up و Neighbors و An American Pickle و The 40-Year-Old Virgin و Superbad، وغيرهم.

2- كريس روك:
هو فنان كوميدي أمريكي قدم أروع الأفلام الكوميديا في هوليوود بالإضافة إلى موهبته في الكتابة والإخراج، من أشهر أفلامه الكوميدية I Think I Love My Wife و Grown Ups و The Week Of و Death at a Funeral و Nurse Betty.

3- ميليسا ماكارثي:
فنانة أمريكية تُقدم أعمال كوميدية مميزة، ومن أشهر أفلام الكوميديا التي بإمكانكم مشاهدتها لها Thunder Force و This Is 40 و Bridesmaids و The Heat و Tammy، وغيرهم.

4- آدم ساندلر:
فنان كوميديا أمريكي نجحت أفلامه نجاحاً ساحقاً على مستوى العالم، وقدم الأفلام الكوميدية المميزة منذُ أواخر الثمانينات من القرن الماضي حتى الآن، من أشهر أعماله الكوميدية Murder Mystery و The Week Of و Blended و Grown Ups 2 و Just Go with It.

5- چوناه هيل:
من أشهر فنانين الكوميديا في هوليوود وأفلامه الكوميدية علامة مميزة في السينما الأمريكية، من أشهر أفلامه الكوميدية التي نجحت نجاحاً ساحقاً  21 Jump Street و Accepted و Knocked Up و Funny People و You People.

6- چينيفر أنيستون:
على الرغم من جاذبية وجه أنيستون وأدوارها الدرامية الهامة في السينما الأمريكية إلا أن هذا لم يمنعها من تقديم أروع المسلسلات الكوميدية على الإطلاق Friends وجعلها تُضفي اللمسة الكوميدية على أفلامها في السينما منذُ أواخر التسعينات حتى الآن، من أشهر أفلام چينيفر أنيستون الكوميدية Murder Mystery و She's Funny That Way و Rumor Has It و Just Go with It و Mother's Day، وغيرهم.
تم نسخ الرابط