رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أفلام ومسلسلات كورية تعرض هذا الشهر.. تعرف عليهم

وشوشة

لقد أتى شهر مايو وصناعة السينما والدراما الكورية مستعدة لإغرائنا بإصدارات رائعة من الأفلام والمسلسلات، في الشهر السابق، كان لدينا عروض مسلسلات وأفلام كورية مثيرة مثل مسلسل الرعب والخيال العلمي Parasyte: The Gray، والدراما الرومانسية Lovely Runner، والدراما الغامضة Missing Crown Prince، بالإضافة إلى أنه أنتشرت مؤخراً في مصر ودول الوطن العربي المسلسلات والأفلام الكورية إلى حد كبير التي تُعرض على القنوات العربية بأشكالها، لذلك سنرصد لكم بالتفاصيل الأفلام والمسلسلات الكورية التي ستُطرح هذا الشهر مايو 2024 حتى يمكنكم الإطلاع عليها ومشاهدتها على النحو التالي:

1- مسلسل Frankly Speaking:
تم إصداره في 1 مايو 2024، ويُعرض حالياً على المنصة الرقمية نتفليكس، بطولة كلاً من الفنانين جو كيونج پيو و كانج هان نا، چو جونج هيوك ، تدور قصة المسلسل في إطار من الكوميديا والرومانسية والدراما حول مذيع محترم يفقد فجأة قدرته على فرض الرقابة الذاتية على الهواء، ويلفت إنتباه كاتبة تلفزيونية تدعوه إلى برنامجها المتنوع، ثم تتوالى الأحداث.

 

2- مسلسل The Atypical Family: 
تم إصدارها اليوم 4 مايو 2024، على المنصة الرقمية نتفليكس، من بطولة كلاً من الفنانين كلوديا كيم و چانج كي يونج، وهو مسلسل درامي تدور أحداثه حول عائلة ذات قوى خارقة فريدة تفقد قدراتها فجأة بسبب مشاكل العصر الحديث، ومع ذلك، تصبح حياتهم أفضل في النهاية عندما تبدأ امرأة غامضة، دو دا هي، في تغيير حياتهم تغييرات إيجابية، ثم تتوالى الأحداث.

 

3- فيلم Exhuma: 
يُعرض حالياً على المنصة الرقمية نتفليكس، وهو فيلم رعب وإثارة وتشويق من بطولة كلاً من الفنانين كيم جو إيون، تشوي مين سيك، وتدور قصة المسلسل حول شامان هوا ريم وتلميذها بونج جيل الذين يتعرفون على مرض غامض يعاني منه الإبن الوحيد لعائلة كورية ثرية، ومع ذلك، تكتشف هوا ريم أن روح أحد الأسلاف سيئة السمعة تطارد العائلة وتنشر لعنة تسمى نداء القبر، ثم تتوالى الأحداث.

 

4- مسلسل The Midnight Romance in Hagwon: 
سيتم عرضه في 11 مايو 2024 على منصة نتفليكس وهو مسلسل درامي من بطولة كلاً من الفنانين چونج ريو وون، واي ها چون، تدور قصته حول مدرس يساعد لي چون هو، الطالب الذي يحاول الحصول على القبول في إحدى الجامعات المرموقة. بعد سنوات، يعود چون هو إلى الأكاديمية كمدرس آخر ويقع في حب معلمته السابقة في الأكاديمية سيو هاي چين، ثم تتوالى الأحداث.

 

5- مسلسل Crash: 
سيتم عرضه في 13 مايو 2024 على المنصة الرقمية ديزني، وهو من بطولة كلاً من الفنانين لي مين كي، كواك سون يونج، هيو سونج تاي، لي هو تشيول، تدور قصة المسلسل حول فريق التحقيق في الجرائم المرورية (TCI) الذي يتتبع الجرائم التي تحدث على الطريق في دولة كوريا الجنوبية، ثم تتوالى الأحداث.

 

6- مسلسل Dare to Love Me: 
سيتم عرضه في 13 مايو 2024 على شاشة التليفزيون، وهو من بطولة كلاً من الفنانين كيم ميونج سو، لي يو يانج، تدور أحداث هذا المسلسل حول الرومانسية الخفية بين الباحث شين يون بوك، والفتاة كيم هونج دو التي سئمت من معاملتها بلا مبالاة، ثم تتوالى الأحداث.

 

7- مسلسل Uncle Samsik: 
سيتم عرضه في 15 مايو 2024 على المنصة الرقمية ديزني، بطولة كلاً من الفنانين يو تاي هو، سونج كانج هو، تدور أحداث المسلسل في إطار من الدراما والتاريخ في ستينيات القرن العشرين، حيثُ وعد رجل غامض يدعى سامسيك بتحقيق أحلام امرأة تدعى كيم سان، كما أنه يجذبها إلى لعبة المكائد السياسية، ثم تتوالى الأحداث. 

 

8- مسلسل The 8 Show: 
سيتم إصداره في 17 مايو 2024 على المنصة الرقمية نتفليكس، وهو من بطولة كلاً من آنزو لوسون، ريتش تينج، تدور قصة المسلسل في إطار من الدراما والغموض حول مشاركة ثمانية متسابقين يعانون من ضائقة مالية في لعبة تُدعى Money Game وهي مسابقة واقعية بقيمة 44.8 مليار وون كوري ولفوز اللعبة يجب عليهم البقاء لمدة 100 يوم في إستوديو مغلق في حالة فوضى، ثم تتوالى الأحداث.

 

9- مسلسل Connection: 
سيتم إصداره في 24 مايو 2024 على شاشة التليفزيون عبارة عن دراما كورية مثيرة بطولة كلاً من الفنانين چي سانج، چيون مي دو، تدور قصة المسلسل حول صداقة شهدت سلسلة من التغييرات بعد وفاة صديق بسبب المخدرات، ثم تتوالى الأحداث.

تم نسخ الرابط