رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

والدة بريتني سپيرز تتسب في حادث لها

وشوشة

تعرضت المطربة العالمية بريتني سپيرز إلى كدمات وإصابة بالغة نتج عنها تورم حاد في قدمها اليمنى أثناء تواجدها في أحد فنادق مدينة لوس أنچلوس الأمريكية، وقالت بريتني أن المتسبب في هذا الحادث والدتها.

ووفقاً لوسائل الإعلام العالمية وقع شجار حاد بين الفنانة بريتني سپيرز وأحد أصدقائها الذي قام بضربها وأضطرت إلى محاولة القفز من نافذة حجرتها بالفندق، ولكن أنقذتها الشرطة والمسعفين بعد تقديم بلاغ يُفيد بتعرضها للضرب.

ولجأت نجمة البوب العالمية  بريتني سپيرز  إلى وسائل التواصل الاجتماعي لتسليط الضوء على قدمها المصابة بكدمات وتورم، وذلك في أعقاب حادث وقع في  أحد فنادق مدينة لوس أنچلوس الأمريكية، بينما ألقت باللوم على والدتها في الحادث، وبحسب الصفحة الرسمية للفنانة المذكورة على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام قالت بريتني أن والدتها هي المتورطة في الحادث  الذي وقع لقدمها وأنها تلومها على ذلك وتتمنى أن لا تعيش معها، مما أثار فضول البعض فيما قد تفعله والدتها.

وجاء في منشور بريتني على إنستجرام الكلمات التالية: أعلم أن أمي كانت متورطة، لم أتحدث معها منذ 6 أشهر وأتصلت بها مباشرة بعد حدوث ذلك وقبل نشر الأخبار، لقد تم إعدادي تمامًا كما فعلت في طريق العودة، أتمنى لو كان لدي أجداد، لا أستطيع تحملها، أنا بصراحة لا أهتم سأقولها، هذا الرجل پي إس رائع، إنه بمثابة الأب بالنسبة لي وقد نجح في تجاوزي الليلة الماضية، أنا أعشقك وأعجب بك سيد ماثيو.

يُشار إلى أن الفنانة العالمية بريتني سپيرز تُعاني من إضطراب مرض ثنائي القطب وأعراضه، وقد قامت بريتني مؤخرًا بتسوية قضية الوصاية مع والدها چيمي سپيرز، بشكل متقطع مع شخص يُدعى سوليز بعد إنفصالها عن زوجها السابق سام أصغري.

وصف سوليز بأنه يتمتع بـ ماضي إجرامي وأعتبره البعض خطيرًا للغاية، وقد أثار أعلامًا حمراء بين أصدقاء سپيرز، وفقًا للصفحة السادسة من سوابقه الإجرامية.

تم نسخ الرابط