رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

كلير فوي بطلة فيلم آندرو جارفيلد الجديد

آندرو جارفيلد
آندرو جارفيلد

إنضمت الفنانة العالمية كلير فوي، إلى نظيرها النجم الأمريكي آندرو جارفيلد في فيلمه المنتظر The Magic Faraway Tree، حيثُ تعاقدا كلاهما بشكل رسمي على بطولة الفيلم المذكور، ومن المُقرر بدأ التصوير قريباً إستعداداً لطرحه بالسينمات.

الفنانة كلير فوي هي ممثلة بريطانية فازت بجائزة إيمي عن فئة أفضل ممثلة عن أداؤها التمثيلي المُبهر في مسلسل The Crown، حيثُ أشاد بدورها في المسلسل الجماهير والنقاد في بريطانيا وأمريكا وجميع دول العالم.

ويكون الفيلم المنتظر  The Magic Faraway Tree هو التعاون الفني الثاني بين كلاً من الفنانين آندرو جارفيلد و كلير فوي بعد تجربتهما السينمائية السابقة في فيلم Breathe بعدما نجحت أدوارهما نجاحاً ساحقاً على الشاشة، مما جعل المنتجين يتحمسون لإنتاج فيلم آخر لهما.

الفيلم الهوليوودي المنتظر The Magic Faraway Tree بطولة الفنانين آندرو جارفيلد و كلير فوي سيكون من إنتاج شركة Neal Street Productions وElysian Film Group وAshland Hill Media Finance، وقد قام بتأليفه السيناريست الحائز على جائزة BAFTA سايمون فارنابي عن أفلامه Wonka و Paddington 2 وسيخرج فيلم آندرو جارفيلد المخرج الشهير بن جريجور الذي أخرج مسلسلي Britannia و Cuckoo، بينما ستتولى شركة Palisades Park Pictures الترويج للفيلم في مدينة كان الفرنسية، وسيبدأ التصوير الرئيسي في يونيو، مع إجراء عملية إختيار إضافية حاليًا لبقية فريق عمل الفيلم.

يُشار إلى أن فيلم The Magic Faraway Tree بطولة الفنانين آندرو جارفيلد و كلير فوي ينتمي إلى نوعية الأفلام العائلية والمغامرات، وستدور قصته حول إنتقال عائلة حديثة إلى الريف، حيثُ يكتشف الأطفال شجرة سحرية يقطنها سكان غريبو الأطوار، ويتم نقلهم إلى أراضي خيالية، مما يُعيد إحياء الروابط العائلية من خلال المغامرات، وتتوالى الأحداث.
تم نسخ الرابط