رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

The Death of Robin Hood يجمع بين "هيو جاكمان و جودي كومر"

وشوشة

قرر صناع الفيلم الهوليوودي المنتظر The Death of Robin Hood التعاقد رسمياً مع كلاً من الفنانين العالميين هيو چاكمان و چودي كومر لبطولة الفيلم، وذلك استعداداً لبدء التصوير قريباً لطرحه بالسينمات.

من المقرر أن يبدأ إنتاج فيلم The Death of Robin Hood في شهر فبراير 2025، وقال صناع الفيلم في بيان: "لقد كانت فرصة رائعة لإعادة إحياء القصة التي نعرفها جميعًا عن روبن هود وإبتكارها حديثًا، كان تأمين طاقم الممثلين المثاليين مثل هيوچاكمان و چودي كومر لتحويل النص إلى شاشة أمرًا ضروريًا، لا نستطيع أن نشعر بسعادة غامرة وثقة أكبر في هيو و چودي لإحياء هذه القصة بطريقة قوية وذات معنى ونتمنى لهم التوفيق".

لم يتم الإعلان عن أية تفاصيل خاصة بأسماء فريق العمل المُشارك في الفيلم المنتظر  The Death of Robin Hood أمام الفنانين هيو چاكمان و چودي كومر لكن سيتم الإعلان عن كافة التفاصيل قريباً.

الفيلم المنتظر The Death of Robin Hood بطولة كلاً من، الفنانين هيو چاكمان و چودي كومر، من تأليف وإخراج مايكل سارنوسكي، تدور قصة الفيلم في إطار من الدراما حول إعادة تصور أكثر قتامة لحكاية روبن هود، حيثُ يجد الشخصية الرئيسية، وهو رجل وحيد متهالك يتصارع مع جرائمه وجرائم القتل الماضية، نفسه مصابًا بجروح خطيرة ويعرض عليه فرصة للخلاص من خلال إمرأة غامضة ثم تتوالى الأحداث.

يُشار إلى أنه يُنتظر الفنان العالمي هيو چاكمان عرض فيلم مارڤل Deadpool & Wolverine بطولته مع الفنان ريان رينولدز الذي سيتم إصداره قريباً.

أما عن الفنانة چودي كومر فقد فازت بـ جائزة إيمي عن دورها الملحمي في فيلم "Killing Eve" وفازت بـ جائزة توني عن أدائها الفردي في مسلسل "Prima Facie"، كما لعبت دور البطولة في فيلم The Last Duel للمخرج ريدلي سكوت إلى جانب بن أفليك ومات ديمون ويمكن مشاهدتها بعد ذلك في فيلم The Bikeriders الذي يشاركها البطولة أوستن بتلر وتوم هاردي.
تم نسخ الرابط