رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

حقيقة رفض شارمين سيجال الزواج من سلمان خان

شارمين سيجال و سلمان
شارمين سيجال و سلمان خان

يُعد نجم بوليوود سلمان خان، على الرغم من كونه في آواخر الخمسينيات من عمره، ألا أنه من أكثر الرجال العازبين المؤهلين للزواج في الهند، حيثُ أرتبط الفنان الهندي سلمان خان بالعديد من الممثلات في الماضي مثل كاترينا كايف و چاكلين فرنانديز و سانجيتا بيلاني. وللأسف يبدو أن جميع علاقاته السابقة بالفنانات لم تصل إلى ذروة الزواج.

في الآونة الأخيرة، أصبح من المعروف أن الفنانة شارمين سيجال إبنة أخت المخرج الهندي سانچاي ليلا بهنسالي قد رفضت عرض الممثل الهندي سلمان خان.

في مقابلة أُجريت مع وسائل الإعلام مؤخراً قالت شارمين: أنها عندما كانت تبلغ من العمر عامين أو ثلاثة أعوام فقط، إلتقت بالفنان البوليوودي سلمان خان في موقع تصوير فيلم Hum Dil De Chuke Sanam للمخرج خالها سانچاي ليلا بهنسالي، وأضافت شارمين أن سلمان خان سألها مازحاً: هل تتزوجينني؟ فأجابت بضحكة: لا!.

ومع ذلك، أعترفت شارمين بأنها لا تزال معجبة بالفنان سلمان خان حتى الآن، خاصة أثناء مشاهدة فيلم OO Jane Jana حتى فيلم Pyaar Kiya To Darna Kya، ثم تابعت الفنانة شارمين سيجال إنها في تلك السن من الواضح أنها لم تفهم معنى الزواج وقالت لا لكل شيء، ولكن إذا أُتيحت لها الفرصة وتقدم سلمان خان لها مجدداً ستوافق على عرض زواجه منها.

يُشار إلى أنه ظهرت شارمين سيجال لأول مرة مع فيلم Malaal أمام الفنان ميزان چفري مما أدى إلى ترشيحها لجائزة فيلم فير لأفضل ظهور نسائي لأول مرة، أما في الوقت الحالي، ظهرت شارمين في بطولة المسلسل الهندي التاريخي Heeramandi والذي أخرجه خالها سانچاي ليلا بهنسالي، حيثُ أشاد بأداؤها التمثيلي الجماهير والنقاد.
تم نسخ الرابط