رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

في ذكرى وفاتها.. هل انتحار داليدا بسبب عدم إنجابها؟‎

داليدا
داليدا

كانت تعيش حياة مليئة بالأضواء والشهرة الواسعة، لكن بالرغم من كل ذلك قررت أن تتخلص من حياتها نهائيًا بجرعة زائدة من الأقراص المهدئة، نحنُ نتحدث عن داليدا، التي يحل اليوم ذكرى وفاتها، مما جلعنا نطرح سؤالا: هل عدم إنجابها كان سبب انتحارها؟.

عندما ظهرت داليدا في برنامج فرنسي قبل رحيلها، سألتها فتاة من الحاضرين: "بتعتبري نفسك حققتي نجاح في حياتك الشخصية بالرغم إنك غير متزوجة ولم تنجبي"؟.

فأجابت داليدا، قائلة: "عليا الاعتراف بأني لم أنجح في حياتي الخاصة نهائيًا لأنني أجد نفسي وحيدة تمامًا، وندمي الأكبر في الحياة هو عدم الإنجاب".

وأستكملت داليدا، حديثها عن الإنجاب قائلة: "أعني بأن حين كان بإمكاني الإنجاب لم أكن أفكر في الأطفال وكانت مهنتي هي همي الأكبر للأسف، ومنذ ذلك الوقت كان عليا إجراء عملية جراحية منعتني نهائيًا من الإنجاب وهذا ندمي الأكبر".

وكانت قد رحلت داليدا، عن عالمنا في مثل هذا اليوم عام 1987، تركت رسالة مكتوب فيها "سامحوني الحياة لم تعد تحتمل"، وتم دفنها في مقبرة مونمارتر، وصُنع لها بعد ذلك تمثال على مقبرتها بنفس الحجم الطبيعي لها وهو يعتبر أحد أكثر الأعمال المنحوتة تميزًا في المقابر الخاصة بالمشاهير.

تم نسخ الرابط