رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

رسميًا.. تحضير "الحريفة 2" لـ نور النبوي

فيلم الحريفة
فيلم الحريفة

حقق فيلم "الحريفة"، الذي طرح مؤخرا بالسينمات، بطولة نور النبوي، إيرادات كبيرة، ونجاحا جماهيريا.

وعلم "وشوشة" أن المؤلف إياد صالح بدأ كتابة الجزء الثاني من الفيلم، ولكن إلى الآن لم يتم تحديد موعد التصوير أو الأبطال الذين يشاركون في الجزء الجديد من العمل.

فيلم "الحريفة"، من بطول، نور النبوي، أحمد غزي، كزبرة، مايان السيد، وعدد كبير من ضيوف الشرف أبرزهم ميدو وبيومي فؤاد وتأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد.

يذكر أن نور النبوي يبدأ خلال الأيام المقبلة تصوير مسلسله الجديد 6 شهور، أول بطولة مطلقة له في الدراما، وقد شارك في موسم رمضان المنقضي من خلال مسلسل إمبراطورية ميم، بطولة خالد النبوي، تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد سلامة وشارك فيه حلا شيحة، نشوى مصطفى، محمود حافظ، ليلى عز العرب ورانيا منصور.

وشارك نور النبوي في موسم رمضان 2023 من خلال مسلسل الأجهر، بطولة عمرو سعد، تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي وشارك فيه كل من درة، سيد رجب، خالد زكي، ناهد السباعي، محمود قابيل، أنوشكا، عارفة عبدالرسول، عمرو عبدالجليل، مصطفى أبوسريع، كما شارك أيضًا كضيف شرف في مسلسل الكتيبة 101، بطولة عمرو يوسف وآسر ياسين، تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة وشارك في العمل كل من خالد الصاوي، وفاء عامر، فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسني، وليد فواز، أحمد عبدالعزيز وآخرين.
تم نسخ الرابط