رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

فنان عالمي يُفجر مفاجأة عن والديه

وشوشة

تحدث النجم العالمي "كريس باين" عن علاقته الوثيقة بوالده الفنان "روبرت باين" ووالدته الممثلة "جوين جيلفورد"، وكيف يعتبرهما قدوة ومثلا أعلى يُحتذى به، حيث كشف "كريس" عن أنه يعتبر والديه مصدراً للقوة والتواضع أثناء تعاملهما مع أسرته عند تعرضهما للأزمات المالية والأوقات العصيبة والديون في الثمانينيات بسبب رغبة نجلهما "كريس پاين" في التمثيل.

وبحسب تصريحات إعلامية قال الفنان "كريس پاين": "مع دخول الثمانينيات، أصبح الأمر أكثر قسوة، حيثُ عندما كان يعمل والدي بالتمثيل أصبح العمل في هوليوود بالأفلام والمسلسلات متفرقًا ومتناثرًا، ثم أدى انهيار العقارات في عام 1987 أو 1988 إلى القضاء على عائلتي إلى حد كبير".

وأضاف "كريس": "إن والدته الفنانة جوين جيلفورد عملت في وظائف متعددة بجانب التمثيل، ووالده كان يقوم بوظائف أخرى لمحاولة تغطية نفقات كريس باين خارج التمثيل خلال طفولته.

وأكد الفنان "كريس باين": "لذلك كانت هناك فترة من الوقت كانت فيها الأمور صعبة للغاية، إني أكن احترامًا عميقًا لوالدي لابتعادهما عن التمثيل عند الضرورة لإعالتي وشقيقتي "كاثرين"، وقال: "هذا النوع من الاحترام العميق الذي أكنه لوالدي الآن، لقد عرفتُ ما يجب علي فعله من أجل عائلتي بفضلهما، إن الأمر يتطلب القوة والتواضع، لا أعرف إذا كنت سأحظى بهذه القوة المماثلة أم لا ولكنني سأحاول".

واختتم النجم "كريس باين" حديثه قائلاً: "والدي لقد أدخلوا طفلين في الكلية والمدارس الخاصة، وسددوا ديونهما، عند مرورنا بالأزمات المالية، وجودهما بجانبي جعلني أتحمل تقلب العمل في هوليوود، وأصبح على ما أنا عليه الآن".

تم نسخ الرابط