رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

خاص.. مصطفى غريب يتورط في "اللعب مع العيال" بسبب محمد إمام‎

مصطفى غريب
مصطفى غريب
قال الفنان مصطفى غريب، إنه انتهى من تصوير جميع مشاهدة ضمن أحداث فيلم"اللعب مع العيال"، بطولة محمد إمام، والمقرر عرضه خلال موسم أفلام عيد الأضحى المقبل، ليصبح أولى الأعمال التى تشارك فى المنافسة بدور العرض السينمائية.

وأضاف مصطفى غريب، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، إنه يجسد خلال الفيلم دور الصديق المقرب للفنان محمد إمام الذي يظهر بدور مدرس، ومع تصاعد الأحداث يتورط "غريب"، مع الفنان محمد إمام في بعض الأشياء وتتوالي الأحداث في إطار كوميدي ممتزج بالأكشن.

وأكد"غريب"، إنه تحمس للمشاركة في العمل، بسبب وجود مخرج كبير وله رؤية إخراجية تميز اي فنان يعمل معه، بالإضافة أن الفيلم من بطولة بطل ذو تاريخ فني ناجح مثل الفنان محمد إمام، كمان أن السيناريو مكتوب بشكل جيد ومحترف كل هذه العناصر تجذب أي فنان للموافقه على العمل.

اللعب مع العيال" هو التعاون الأول الذي يجمع بين محمد إمام والمخرج شريف عرفة، بعد سلسلة النجاحات التي حققها عرفة مع الزعيم عادل إمام والتي بدأت عام 1991 بفيلم" اللعب مع الكبار". والعمل بطولة بيومي فؤاد، باسم سمره، ويزو، والعمل من إخراج شريف عرفة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي لايت. 

والفيلم من بطولة محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، بيومي فؤاد، ويزو، مصطفى غريب، ومحمود السيسي، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة، وإنتاج هشام عبدالخالق وآلاء لاشين.