رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

سوناكشي سينها توجه رسالة لجماهيرها

وشوشة
وشوشة
تستعد الفنانة الهندية "سوناكشي سينها" لطرح مسلسل بوليوودي جديد بعنوان "Heeramandi" للمخرج الشهير "سانچاي ليلا بهانسالي"، وهو المسلسل الذي ينتظر عرضه جميع جماهير ومُتابعين "سوناكشي" من الهند وجميع دول العالم في 1 مايو 2024 على منصة "نتفليكس".

ونشرت النجمة الهندية "سوناكشي سينها" عدة صور فوتوغرافية أثناء إرتدائها الزي التقليدي الهندي في إطلالة كلاسيكية رائعة، وذلك عبر صقحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، وكشفت "سينها" لجماهيرها ومُتابعيها عن موعد طرح مسلسلها المنتظر "Heeramandi".

جاء في منشور "سوناكشي سينها" الكلمات الآتية "أجواء "Heeramandi" فقط أنتظروا عرض المسلسل 1 مايو 2024" لتوجه "سوناكشي" رسالة وطلباً عاجلاً لجماهيرها حتى يتابعوا مسلسلها.

يُشار إلى أن مسلسل "Heeramandi" هو التجربة الثانية للفنانة الهندية "سوناكشي سينها" في الدراما التليفزيونية بعد مسلسلها الأول "Dahaad" الذي نجح نجاحاً ساحقاً على مستوى الجماهير.

مسلسل  "Heeramandi" من بطولة كلاً من الفنانين "سوناكشي سينها، مانيشا كوريلا، أديتي راو هيداري، فاردين خان"، من تأليف وإخراج "سانچاي ليلا بهانسالي"، وينتمي المسلسل لنوعية الدراما الرومانسية التاريخية حول أحوال الشعب الهندي المسلمين والهندوس قبل إستقلال الهند عام 1947.