رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

مانشستر يونايتد يسقط في فخ التعادل أمام بيرنلي في الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

سقط فريق مانشستر يونايتد في فخ التعادل أمام نظيره بيرنلي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب الأولد ترافورد بمدينة مانشستر ضمن منافسات الجولة 35 من بطولة الدوري الإنجليزي.

سعى مانشستر يونايتد خلال الشوط الأول من المواجهة للتقدم في النتيجة، بمحاولة أتت من جانب برونو فيرنانديز بالإضافة إلى تصديات أونانا، التي حرمت أيضًا الضيوف من تسجيل هدف التقدم لنخرج من شوط مثير لكنه افتقر للأهداف. 

وخطف اليونايتد التقدم في الربع الأخير من الشوط الثاني وتحديدًا مع الدقيقة 79 عندما أحرز انتوني هدف رائع منح الأسبقية للشياطين الحمر بعدما قطع الكرة بنفسه وذهب بمشوار رائع في عمق ملعب بيرنلي قبل أن يضع الكرة في الشباك أثناء فقدانه لتوازنه ليضع اليونايتد في المقدمة بمجهود فردي جيد. 

لم يدوم تقدم أصحاب الدار طويلًا بعدما حصل بيرنلي على ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد العودة لتقنية الفيديو ليتمكن عمدوني من ترجمتها في المرمى مع الدقيقة 87 ليعيدنا لنقطة التعادل لكن بهدف لكل فريق.

وتستمر معاناة بيرنلي في مؤخرة جدول الترتيب رغم وصوله للنقطة 24 لكنه يظل في المركز الـ19 فيما عزز مانشستر يونايتد مكانه في المركز السادس بالوصول للنقطة 54.
تم نسخ الرابط