رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

انهيار ومحاولة انتحار.. تعرف على رد فعل أحمد زكي بعد وفاة هالة فؤاد‎

وشوشة
وشوشة
لم يكن يوما فراق الحبيب سهلا، أتحدث هنا عن فراق الموت وليس فراق الانفصال، فعلى الرغم من الانفصال الذي كان بين الفنان أحمد زكي والفنانة هالة فؤاد، إلا أن موتها زلزل قلبه وهقله، وكأنها أخذت جزء من روحه ورحلت، وعلى غرار ذكرى ميلادها اليوم نرصد ما حدث للفنان أحمد زكي فور سماع خبر وفاتها بحسب ما قاله المقربون منه وقتها.

مرض لعين يحاوط هالة فؤاد
أصيبت هالة فؤاد بعد زواجها الثاني من عزالدين بركات وإنجاب نجلها رامي بسرطان الثدي، وعاشت فترة كبيرة في صراع مع المرض إلا أن انتصر عليها، وفي هذه الفترة قررت هالة فؤاد اعتزال الفن وارتداء الحجاب.

أنا السبب أنا اللي قتلتها.. أحمد زكي ينهار بعد وفاة هالة فؤاد
أكد الحاضرين وقتها أن أحمد زكي تلقى خبر وفاة زوجته السابقة أثناء تصوير أحد أعماله الفنية، وفور علمه ردد عبارة بشكل هستيري قائلا: "أنا السبب.. أنا اللي قتلتها"، وحاول إلقاء نفسه من مكان مرتفع أثناء التصوير حزنا على رحيل زوجته السابقة والوحيدة في حياته، ودخل في نوبة بكاء شديدة".

محاولة انتحار من أحمد زكي
وحكى الماكيير محمد عشوب، في برنامج تليفزيوني، لحظة تلقي أحمد زكي، نبأ وفاة هالة فؤاد، خلال تصويره فيلم سينمائي، حيث أخبره المنتج محمد السبكي بوفاة هالة فؤاد فجرى أحمد زكي نحو سور العمارة محاولًا إلقاء نفسه، وعندما حاولوا منعه ظل يصرخ بشكل هستيري "أنا اللي قتلتها.. أنا اللي موتها".

أحمد زكي يدخل المستشفى بسبب هالة فؤاد
وهناك رواية أخرى عن ردة فعل أحمد زكي فور تلقي خبر وفاة هالة فؤاد، فكشف محمد وطني الصديق المقرب منه، تفاصيل اللحظات الصعبة التى عاشها، بعد سماعه خبر وفاتها مؤكدا أنه دخل المستشفى يومين من شدة الصدمة.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامى عمرو الليثى ببرنامج «واحد من الناس» عبر قناة الحياة: "كنا بنصور فيلم فى القلعة، والفنانة صابرين عرفت، وقالت له خبر وفاة هالة فؤاد، وهو شبه وقع وقعد على الكرسي، وطلب منى أسوق العربية وطلعنا على المستشفى فى المهندسين، وفضل فى المستشفى يومين فى حالة انهيار تام، وبعدها راح وقف جنب زوج هالة فؤاد فى العزاء، وكان متأثرا جدًا بوفاة الفنانة هالة فؤاد".

ورحلت هالة فؤاد في شبابها وهي في الثلاثينيات من عمرها يوم 10 مايو عام 1993 بعد صراع مع مرض السرطان، واستكملت والدتها تربية ابنها هيثم أحمد زكي إلى أن رحلت أيضا واستكمل أحمد زكي تربية ابنه.