رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

حجازي يسجل ويمنح الاتحاد فوزا قاتلا من أنياب الحزم في دوري روشن

حجازي
حجازي

فاز فريق الاتحاد، أمام نظيره الحزم بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، على ملعب الملك عبد الله بمدينة بريدة، ضمن منافسات الجولة 28 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

سجل ثلاثية الاتحاد صالح العمري بالدقيقة 21، باولو ريكاردو بالدقيقة 57 بالخطأ في مرماه، أحمد حجازي  بالدقيقة 96، بينما جاء هدفي الحزم عن طريق كلا من، محمد الثايز، توزي، بالدقائق 60، 63 على الترتيب، لتنتهي المواجهة بنتيجة 3/2.

شهدت المباراة، مشاركة أحمد حجازي مدافع المنتخب الوطني، المحترف في صفوف الاتحاد السعودي بشكل أساسي، وقدم مستوى مميز على مدار 90 دقيقة، وسجل هدفا وتحصل على بطاقة صفراء قبل نهاية الوقت الأصلي.

تبادل الفريقان السيطرة والاستحواذ على الكرة في منطقة وسط الملعب، لكن نجح العميد في الفوز وحصد نقاط المباراة الـ3 لصالحه على مدار 90 دقيقة.

عقب مواجهة اليوم، يحتل الاتحاد المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 50 نقطة، جمعها من 15انتصار، و 5 تعادلات، وتلقى الهزيمة 8 مرات هذا الموسم.

بينما يتذيل الحزم ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 16 نقطة، حصدها من انتصارين، و 10 تعادلات، وتلقى الهزيمة خلال 16 لقاء، منذ انطلاق الموسم الحالي.

تم نسخ الرابط