رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ملخص أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل "إمبراطورية ميم"‎

مسلسل امبراطورية
مسلسل امبراطورية
بدأت أحداث الحلقة الاخيرة من مسلسل إمبراطورية ميم بخناقة كريم ومي وتهديده لها بأنه سيأخذ ابنته حبيبة منها لأنها تمكث في بيت مختار، وطلب منها ترك منزل مختار والذهاب لمنزلها الجديد في أكتوبر.

وننتقل إلى المشهد الذي يليه بجلوس منى ومروان مع نادين للتفاوض مرة أخرى في بيع المنزل، لتخبرهم نادين بأنها قدمت استقالتها نظرا لأسلوب تعامل الشركة مع العملاء واستخدامها أساليب غير مشروعة.

وبعدها تتقابل مي مع مختار وتخبره بأنها ستغلق المحل وستذهب إلى منزلها الجديد في أكتوبر وتشكر مختار.

وقرر مروان الاعتذار لمختار عما بدر منه خلال الفترة الماضية وعن الانتخابات التي حدثت في المنزل ليخبرهم مختار بأنه فخور بهم وبما فعلوه.

وبعدها كتب مختار جواب لمايسون ليطئنها على مستقبل أولادهم، ويخبرها بأن محمود ومديحة تمت خطبتهما، وأنه تصالح مع والدتها سناء.


وتتقابل منى ووكيل النيابة وتشكره منى على مافعله أثناء حبس والدها، وتخبره بأنها لن تسافر البعثة حاليا ليخبرها بأنه يريد أن ينضم إلى الإمبراطورية.

وأثناء جلوس العائلة سويا يقتحم عمال يحيى شاكر بيت مختار لإخراجهم من المنزل ويضعون لافتة أن العقار أصبح ملك يحيى شاكر، ويطلبون منه ترك المنزل لأنهم يملكون تصريح بالهدم.

وقرر مختار عدم ترك المنزل وسيمارسون حياتهم بشكل طبيعي، ولا يستجيب مختار لنداءات العمال في الخارج بأنهم سيهدمون المنزل ومازالت المعركة مستمرة.