رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ملخص أحداث الحلقة الـ14 من مسلسل "كوبرا"

مسلسل كوبرا
مسلسل كوبرا
شهد مسلسل كوبرا الحلقة 14 رفض السلطات اللبنانية ترحيل كوبرا إلى مصر قبل قضاء فترة عقوبته بلبنان، مما يتسبب في غضب الضابط حازم الذي ساعد السلطات اللبنانية في الوصول إلى مكان كوبرا وإلقاء القبض عليه، بهدف إعادته إلى مصر لقضاء فترة عقوبته وخلاص أشقائه من مكائد شيخون.

يعد الضابط الحازم كوبرا أنه لن يعود إلى مصر إلا وهو معه، كما يعلمه بوفاة والدته إحسان، وتعدي شيخون على شقيقته منال ليغضب كوبرا ويقرر الانتقام.

وفي مشهد آخر تطلق سراح غرام حبيبة سيكا بعد ظهور براءتها من تهمة تسهيل ممارسة الدعارة الإلكترونية، حيث أوضحت التحريات أن إلاعلامي جمال هلال هو من دبر تلك المكيدة لغرام فضلاً عن نشره صور خارجة لمنال شقيقة كوبرا، وأصدر المجلس الأعلى للإعلام قراراً بسحب تصريح جريدة جمال هلال فضلاً عن إيقافه عن العمل لحين انتهاء التحقيق معهز.

وتتابع الأحداث ويقرر جمال الإدلال عن شيخون الذي قام بخطف منال وتصويرها مقابل إلا تنشر الصحف أخباراً عن التهم الموجه إليه وبالفعل يجري جمال إتصالاً مسجلاً لشيخون ويستدرجه في الكلام ليقر بخطفه لمنال شقيقة كوبرا.

وتتصاعد الأحداث  وينجح الضابط حازم «محمود عبد المغني» في تهريب كوبرا إلى مصر، وفور وصول كوبرا يذهب لزيارة قبر والدته ومن ثم يتجه لزيارة شقيقته منال في المستشفى بحضور الضابط حازم ليفاجأ بتواجد قوة أمنية بعد علمهم بوصول كوبرا مصر.

وفي مشهد آخر يعلم شيخون أن الشرطة ستداهم المكان في أي وقت، لإلقاء القبض عليه بتهمة خطف منال والتعدي عليها بعد إبلاغ الإعلامي جمال هلال عنه، ليطلب شيخون من رجاله الاشتباك مع رجال الشرطة فور وصولهم ليتمردون عليه وهو ما أزعج شيخون وهددهم بالقتل.

وانتهت الحلقة بذهاب كوبرا رفقة الضابط حازم إلى المستشفى المتواجد بها إحدى ضحايا "عزيز الخيال"صاحب دار الأيتام ويقوم بالعديد من الأعمال المشبوهة.