رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

خريطة الحفلات الغنائية في عيد الحب

وشوشة
وشوشة
يستعد عدد من نجوم الغناء في مصر والوطن العربي لإحياء حفلاتهم الغنائية ضمن حفلات موسم عيد الحب في مصر بالإضافة إلى الدول العربية والأجنبية.


شيرين عبد الوهاب

تحيي المطربة شيرين عبد الوهاب مساء اليوم الأربعاء حفلا غنائيا ضخماً، وذلك فى لبنان بمدينة بيروت، ومن المقرر أن تقدم باقة من أجمل أغانيها القديمة والحديثة التى يتفاعل معها الجمهور.



مدحت صالح

كما يحيى المطرب مدحت صالح حفل غنائى جديد فى دار الأوبرا المصرية تحت قيادة المايسترو أحمد عامر وبمشاركة عازف البيانو عمرو سليم، وذلك غداً الخميس الموافق 15 فبراير، ضمن حفلات عيد الحب.


محمد حماقي

كما يحيي الفنان محمد حماقى حفلاً غنائياً ضخم ضمن حفلات عيد الحب، وذلك غداً الخميس داخل أحد فنادق بالتجمع الخامس، المقرر أن يقدم باقة من أجمل أعماله المحببة لدى الجمهور.


عمرو دياب


يحيى المطرب عمرو دياب، حفلاً غنائياً بالقاهرة بمركز المنارة للمؤتمرات ضمن حفلات عيد الحب، وذلك يوم 16 فبراير، ويقدم الهضبة عددا كبيرا من أغاني ألبومه الجديد مكانك بجانب مجموعة من أغانية القديمة التي يعشقها الجمهور.

محمد منير

يستعد الكينج محمد منير، لإحياء حفلاً غنائياً ضخم بالتجمع الخامس، وذلك يوم 16 فبراير، والمقرر أن ينطلق الحفل فى الساعة الثامنة مساء، ، ويقدم الكينج باقة من أجمل أعماله منها : هوا، وشوكولاتة، بعيونك، ويونس، وعلمونى، للى، وشجر الليمون، وبعشق البحر، عاشق بحب، وغيرهم.


روبي

وتشارك المطربة روبى بحفل عيد الحب، في بيروت يوم 17 فبراير فى، بجانب الدى جى Aseel، ومن المقرر أن تقدم روبى خلال الحفل باقة كبيرة من أجمل أغانيها التي يعشقها الجمهور.