رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

خبيرة طاقة تكشف الأسباب الحقيقية وراء طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

وشوشة

تصدر التريند الساعات الماضية خبر طلاق الفنانة ياسمين عبدالعزيز والفنان أحمد العوضي وانتشرت الأقاويل والشائعات حول هذا الأمر خاصة بعد تنبؤ خبيرة الأبراج والتوقعات اللبنانية "ليلى عبداللطيف" بانفصال الثنائي.

ومن جانبها قالت خبيرة الطاقة وطاقة المكان دكتورة "مها العطار" عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك" بأن هناك أسباب طاقية وراء طلاق الثنائي ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي وهي السحر الأسود، مؤكدة أن ليس بالضرورة أن يفعله أحدهم لك ويمكن أن تفعله أنت لنفسك دون قصد وهذا ما حدث مع الثنائي.

وأضافت "مها العطار": السحر الأسود سبب طلاق ياسمين وأحمد العوضي، تعددت الأسباب والانفصال واحد، "مش شرط حد يعملك سحر، ممكن انت تعمل سحر أسود لنفسك.. نعم وذلك عن طريق إهانة صورتك وتدنيسها سحر أسود".

وأوضحت " العطار" طرق إهانة صورتك، وهي كالتالي:

- حرق صورتك وتشويهها سحر أسود.
- قطع صورتك والكتابة عليها سحر أسود ووضع صورتك على الثلاجة والباب سحر أسود وهذا سبب أول لطلاق ياسمين وأحمد العوضي وضع صورتهما علي التورتة وتقطيعها والتهامها.

وأضافت: أما السبب الثاني " سحر الوسوسة" وهو ما فعلته "ليلى عبداللطيف" بقولها أنهما سوف ينفصلان وتم الاستماع لها ووصول الكلام إلى أذنيهما وبدأ عقلهما في التفكير وهو ما يسمى "وسوسة سحر". 
 
واختتمت: تفعيل الشر أسهل من الخير، النصيحة الأخرى لا تهين صورتك أبدًا، لأنها مل بصمتك في الطاقة.
تم نسخ الرابط