رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

عمرو الليثى يكشف عن الخريطة البرامجية لشبكة قنوات النهار فى رمضان


أعلن الإعلامى د. عمرو الليثى رئيس شبكة قنوات النهار الخريطة البرامجية لقنوات النهار خلال شهر رمضان والتى تتضمن باقة متنوعة من المسلسلات الدرامية والبرامح الدينية والمطبخ ومسلسلات الأطفال.

 

وأكد "الليثى" أن قنوات النهار تلبى كافة الرغبات للمشاهدين وتٌلقى الضوء على كافة شرائح المجتمع وتعرض أهم وأفضل الأعمال الدرامية والبرامجية  لكبار نجوم الدراما المصرى فى اطلالة رائعة عبر شاشة النهار فى رمضان من خلال أقوى المسلسلات الدرامية ومنها النجمة غادة عبد الرازق فى مسلسل "حكايات مرة" وأحمد صفوت وعاديدة رياض، والنجم حسن الرداد بمسلسل "الزوجة 18" مع سلوى خطاب ومحمود البزاوى، كما تطل النجمة إيمى سمير غانم من خلال مسلسل "سوبرميرو" مع النجم سمير غانم، كما تشارك النجمة فيفى عبده بمسلسل "مملكة الغجر" مع النجمة حورية فرغلى وسامح الصريطى بالإضافة إلى مسلسل "السهام المارقة" والذى يُعرض حصرياً عبر قناة النهار للنجمة شيري عادل، شريف سلامة، هاني عادل، وليد فواز، عائشة بن أحمد، هشام فقيه، كامل إبراهيم،  بالاضافة إلى برنامج الكاميرا الخفية "الزفة" الذى حقق نجاح كبير فى موسمه الأول.

 

كما تقدم قناة النهار عدد من المسلسلات المتميزة للأطفال والكارتون ومنها 3 مسلسلات كارتون تذاع لأول مرة بالإضافة إلى مسلسل الكارتون الشهير "بكار".

 

بالاضافة إلى عدد من البرامج الدينية المهمة لكبار العلماء وشيوخ الأزهر ومنهم برنامج "حديث الصيام" للعالم الجليل د. أحمد عمر هاشم.

 

كما تقدم قنوات النهار باقة من اطهى وافضل برامج المطبخ خلال شهر رمضان لكبار المتخصصين و"الشيفات" وأجمل واطهى الاطعمة.

تم نسخ الرابط