ميدو يدافع عن مايوكا ويؤكد عود إسماعيل يوسف لمقاعد الجهاز الفني

أكد أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق الزمالك أنه يتحمل مسئولية الخسارة من الإسماعيلي، موضحا أن الإعلام الأبيض هاجم مايوكا قبل أن يضع قدمه في الملعب، مشيرا إلى أنه لعب 65 مباراة دولية وليس لاعبا صغيرا. 
وأشار إلى أن هذا الهجوم غير مبرر، وتعرض لحرب قبل أن ينزل لأرض الملعب، وأضاف أنه لاعب دولي وهداف منتخب زامبيا، في حين أن فلافيو استمر في الأهلي لمدة موسم مع النادي الأحمر ولم يسجل سوى هدف، ولم يتم انتقاده.
وأضاف أحمد حسام ميدو أن جلسة الجهاز الفني مع مرتضى منصور رئيس النادي كانت جلسة مثمرة وتم الاتفاق على أن يكون إسماعيل يوسف مدير قطاع الكرة متواجدا مع الفريق في معسكرات الفريق بالإضافة إلى التواجد على مقاعد البدلاء ابتداء من مباراة القمة المقبلة أمام الأهلي في الجولة السابعة عشر لمسابقة الدوري. 
وأوضح أنه تم الاتفاق على الخطوط العريضه للمرحلة المقبلة التي سيستخدمها الجهاز الفني للفريق الأبيض، وأشار إلى أن معظم اللاعبين الذين سيشاركون في القمة معظمهم خاض مباريات أمام الأهلي.
وأشار إلى أن مباراة القمة لها طابع خاص وشدد على أن المباراة صعبة وأنه يحترم المنافس، وأكد أنه سيفاجئ الأهلي بطريقة اللعب والأسلوب في المباراة.